23.05.2015

الأكثر قراءة اليوم

شاهدوا هدية عيد ميلاد عادل إمام: سيارة رينج روفر سبورت موديل 2015

تتمتع السيارة بمحرك سعة 5.0 لتر، عدد 8 سلندر، قوة 510 حصان، خاصية الحقن ...

شاهدوا كيف تمت تصفية الشهيد عمران ابو ادهيم

هل ما حدث كان حادث سير ام عملية؟ الاحتلال صادر كاميرات المراقبة من ...

مقتل يونس مدني من الطيبة في تدمر السورية

ترك مدني خلفه زوجة وطفلين آخرهما "هيا" التي ولدت قبل عشرة أيام - كان ...

حدث في لبنان: قتلها ثمّ قال لأولاده سأعود لقتلكم

وفق دراسة أنجزتها منظمة "كفى عنفاً واستغلالاً" خلال إقرار القانون، إلى ...

صديقة رونالدو السابقة تلفت الأنظار بـ «فستان شفاف» في مهرجان كان

فاجأت أمس الخميس النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شيك الحضور ...

داعش يتبنى الهجوم الانتحاري على مسجد القطيف في السعودية

وأفادت وسائل إعلام سعودية بارتفاع عدد قتلى التفجير إلى 22 شخصا، إضافة ...

اختفاء مفاجئ لأمير قطر.. وأنباء عن انقلاب شقيقه الأصغر عليه

الأمر زاد تعقيدا، إثر غياب أمير الدولة عن حضور حفل تسليم والدته الشيخة ...

حظر للتجوال بتدمر بعد سقوطها بيد داعش

فرض تنظيم داعش حظرا للتجوال على مدينة تدمر بعد إحكامه السيطرة على ...

الاتحاد السعودي يحتج على المضايقات الإيرانية

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان إعلاميا شديد اللهجة احتجاجا على ...

داعش يسيطر على أكثر من نصف مساحة سوريا

نبه المرصد كذلك لسيطرة التنظيم على مناطق واسعة في مخيم اليرموك وحي ...

عائلة القديسة مريم بواردي لـ بكرا : حُرْفَيْشِيّة والمشايخ الدروز يشهدون!

مجلس حرفيش يؤكد : شهادات شيوخنا موثقة امام المحامي وكاتب العدل المرحوم ...

اساف هداس: اهمال حوادث العمل يعود الى ان اغلبية الضحايا من الوسط العربي!!

يجب ان تتغير الميزانيات المخصصة لهذا الموضوع لتغيير الوضع في شركات ...

لعثور على الصبية المفقوده خزامة عماش من جسر الزرقاء

تم العثور عليها سالمة ومعافاة والحمد لله .

معليا : حضور كبير وأجواء مُميزة في مهرجان الربيع الثقافي الأول

شارك المئات من أهالي البلدة وخارجها بإفتتاحية مهرجان الربيع الثقافي ...

ام الفحم: مواطنون يحتجون على عدم وجود طريق لبيوتهم، وتغيّب أبنائهم الـ 13 عن المدرسة

تعقيب قسم الهندسة: نحن نعمل جاهدين على كافة المستويات والطرق وبتدخل ...

حوطوبيلي: كل المنطقة الواقعة بين نهر الأردن والمتوسط لنا

عبر أحد المشاركين في لقاء الخميس عن الصدمة التي شعر بها عدد من الدبلوماسيين الذين كانوا حاضرين في مقر الوزارة

نتنياهو بصحة جيدة جداً: الضغط 120/80 والبروستاتا متضخمة قليلاً

تم فحص البروستاتا ووجد أنها متضخمة قليلا حيث يعتبر هذاعاديا عند الرجال الذين بلغوا هذا السن. وأكدت الفحوصات ...

اوباما: تعليقات نتنياهو ضد العرب يوم الانتخابات سيكون لها نتائج سلبية علي سمعة اسرائيل دوليا

قد اجتمع مساء اليوم الخميس رئيس الوزراء بنيامين الإسرائيلي نتنياهو مع رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة .

ليبرمان يحرّض بشدة على النائب أيمن عودة ويطالب نتنياهو بإلغاء الاجتماع معه

ليبرمان: عودة يتعامل بذكاء ووجه مبتسم وهذا خطير لأنه يخفي رغبته بالقضاء على إسرائيل

النائب غنايم يعرض مشاكل معلمي برنامج هيلا أمام الهيئة العامة للكنيست

هذه الاتفاقية على الرغم من بعض الشروط الجيدة فيها إلا انها بالمجمل سيئة وغير منصفة مما حدا بالمعلمين لإعلان الاضراب

تصريحات نتنياهو امام موغريني
موقع بكرا | 21/05/2015 10:36:00

سنواصل هذه الخطوات العملية، غير أننا سنستمر في الوقت ذاته في العمل من أجل السلام. إن إسرائيل تريد السلام، وأنا أريد السلام. إننا ...

ابو معروف يحمِّل الشرطة سلامة الفنان محمد بكري ومنظّمي فيلم زهرة
موقع بكرا | 21/05/2015 09:16:00

حملة تحريض وتهديد بالقتل للفنان بكري ولمنظمي عرض فيلم "زهرة" في قاعة بلدية كرميئيل مساء اليوم الخميس

وزارة الخارجية الاسرائيلية تهاجم رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة
موقع بكرا | 20/05/2015 22:27:00

عودة: وزارة الخارجية تحاول فرض وجودها غير المرغوب ولن نرضخ لاملائات مندوبيها

زحالقة يستجوب حول حوادث الغرق عند العرب
موقع بكرا | 20/05/2015 19:51:00

يجب ان يتم رفع الوعي حول موضوع الغرق في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً وأن الحديث عن بداية فصل الصيف

رئاسة المشتركة تلتقي وزير خارجية النرويج وتحذر من سياسة نتنياهو
موقع بكرا | 20/05/2015 17:31:00

طلب النواب من وزير الخارجية النرويجي العمل من أجل بناء علاقات مباشرة بين الفلسطينيين في إسرائيل ودولة النرويج والأحزاب ومؤسسات ...

النائب ايمن عودة يطرح قضية أم الحيران والكنيست تحولها إلى لجنة الداخلية
موقع بكرا | 20/05/2015 16:26:00

عوفر شلح (يش عتيد) وتمار زنبدرغ (ميرتس) ينضمّان لاقتراح على جدول الأعمال

القائمة المشتركة في رسالة لدانينو تسريب الامتحانات جريمة منظمة يجب معاقبة مرتكبيها
موقع بكرا | 20/05/2015 15:31:00

جاء هذا المطلب، في رسالة عاجلة، أبرقها نواب القائمة المشتركة، اليوم الأربعاء، للمفتش العام للشرطة

أبو عرار: يجب تعويض المقاولين وعمالهم المتضررين من اضراب عمال وموظفي مصانع خيميكاليم ليسرائيل
موقع بكرا | 20/05/2015 12:38:00

في مصنع البحر الميت التابع لشركة "خيميكاليم ليسرائيل" يعمل فقط 5 عمال عرب مباشرة مع الشركة من اصل 1200 عامل وموظف

النائب عيساوي فريج: فصل العمال العرب عن اليهود في الباصات بالضفة الغربية هو قرار عنصري ومثير للخجل..
موقع بكرا | 20/05/2015 11:09:00

هذا القرار هو عنصري بحت ومثير للخجل وهو إنتصار للمستوطنين المتطرفين على الحكومة ، والتي يبدو أنها غير معنية بتاتاً لمواجهتهم ، ...

بينيت في خطابه الأول: كل طلاب اسرائيل أولادي .. ابن رعنانا وابن رهط سواء!
موقع بكرا | 19/05/2015 21:00:00

هذه الأقوال قالها وزير التعليم الجديد نفتالي بينت في خطابه أثناء تسلّمه وزارة التعليم وذلك بحضور نائب وزير التعليم عضو الكنيست ...

نواب القائمة المشتركة يخصصون خطاباتهم في الكنيست لأم الحيران
موقع بكرا | 19/05/2015 19:28:00

حذر النواب الحكومة الاسرائيلية من المضي بتنفيذ مخطط التهجير وأكدوا أنه "في حال مضت الحكومة في تنفيذ الهدم والتهجير فلن نقف صامتين ...

النائب طلب ابو عرار: على الاجهزة الامنية ان تكشف عن الحقيقة بان الهدم والتهجير سيجر الى مواجهات وعدم الاستقرار...
موقع بكرا | 19/05/2015 19:25:00

ذكر النائب طلب ابو عرار، بان هدم قرية ام الحيران العربية، وبناء مستوطنة على انقاضها، يدل على حقيقة عنصرية السياسة الاسرائيلية، ...

غطاس يطرح العديد من القضايا وعلى رأسها عودة مهجري إقرث وبرعم
موقع بكرا | 19/05/2015 19:12:00

تطرق النائب غطاس خلال اللقاء، بإسهاب الى قضية قريتي إقرث وبرعم المهجرتين وإصرار الأهالي على حق العودة..

بعد استنفاد المسار القضائي، هبة شعبية للدفاع عن قرية عتير أم الحيران
موقع بكرا | 19/05/2015 16:51:00

جلسة طارئة بحضور عشرات الأهالي ولجنة المتابعة والقيادات السياسيّة

انطلاق مدرسة تدريب المستشارين البرلمانيين
موقع بُـكرا | 19/05/2015 15:27:00

مدير عام الكنيست رونين بلوت : هناك اهمية كبيرة لإرشاد المستشارين البرلمانيين حول عمل الكنيست ليقوموا بمهمتهم بمهنية وحرفية وبشكل ...

النائب غنايم: هذه حكومة نتنياهو الرابعة والمثل العربي يقول الرابعة قابعة
موقع بُـكرا | 19/05/2015 11:54:00

اختتم غنايم خطابه قائلا: "هذه الحكومة الرابعة لنتنياهو، ويبدو أنها ستستمر بالتمييز والاحتلال بكل بشاعته، لذلك أرجو أن يصدق فيها ...

النائب باسل غطاس يلتقي السفيرة الفلسطينية في ايطاليا
موقع بكرا | 18/05/2015 22:14:00

تحدث في اللقاء سيادة المطران الذي أكد على حق العودة للفلسطينيين وأثنى على خطوة الفاتيكان بالاعتراف بدولة فلسطين وكذلك بتقديس ...

توما-سليمان: آن الأوان لإخضاع البنوك وشركات التأمين لقانون حماية المستهلك
موقع بكرا | 18/05/2015 18:30:00

منذ قرابة الثلاثون عامًا، يحكم علاقة الزبون بالبنوك وبشركات ووكلاء التأمين قانون المصرفيات (خدمات للزبائن)-1981 وليس قانون حماية ...

الكنيست، اول اقتراح بحجب الثقة عن الحكومة الجديدة..يسقط
وكالات | 18/05/2015 17:45:00

علم ان ستة وخسمين نائبا ايدوا الاقتراح فيما عارضه تسعة وخمسون نائبا.

عتير أم الحيران: جلسة طارئة بحضور عشرات الأهالي ولجنة المتابعة والقيادات السياسيّة
موقع بكرا | 18/05/2015 16:58:00

إجماع: “كل الامكانيّات مفتوحة للدفاع عن بيوتنا وكرامتنا، وخيارنا الوحيد هو الانتصار”

النائبة توما – سليمان (يوم القدس) ترجمة لسياسة اسرائيل العنصرية
موقع بكرا | 17/05/2015 20:25:00

استنكرت النائبة توما – سليمان قمع الشرطة الاسرائيلية للمتظاهرين الفلسطينيين في القدس حيث وصفت الشرطة بانها ذراع من اذرع الاحتلال ...

النائب عيساوي فريج : المتطرفون يستغلون يوم القدس لتدمير المدينة ونشر الكراهية ..
موقع بكرا | 17/05/2015 20:15:00

ذه الطريقة التي يتم الإحتفال بيوم القدس تضيف لمزيد من العزلة والكراهية التي تهدد في تدمير المدينة ، مؤكداً على أن القدس اصبحت ...

القرا يدعو إسرائيل لقصف سوريا !
موقع بكرا | 16/05/2015 23:03:00

علينا تفهم الامر بصورة اوضح بكثير ومعرفة الحقيقة ان الاوضاع في دول الشرق الاوسط تتغير وبسرعة البرق وان لم نكن السباقين لتصدي هذه ...

النائب ايمن عودة يشارك في مسيرة كفر قدوم لمناهضة الاحتلال والاستيطان في ذكرى النكبة
موقع بكرا | 16/05/2015 22:08:00

أكد رئيس القائمة المشتركة في كلمته في المسيرة على وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده. وقال، جئناكم اليوم ليس كمتضامنين ...

النائبان الجبهويان د. عبد الله ابو معروف ودوف حنين يشاركون أهالي الدامون في إحياء ذكرى نكبتهم
موقع بُـكرا | 16/05/2015 21:30:00

النائب د. عبد الله ابو معروف: يوم العودة آت بلا شك وستستضيف يركا من جديد أهالي الدامون وهم في طريق عودتهم إلى مسقط رأسهم

X أغلق